الــفــجــــــــــر الجــــــــــديــــد
عزيزي الزائر :
تسعدنا زيارتك ونرجو أن تستفيد مما نقدمه وأن تغفر لنا الخطأ أو النسيان
نتمني لك زيارة ممتعة ومعلومة مفيدة لا تنسنا من دعوة بظهر الغيب

الــفــجــــــــــر الجــــــــــديــــد

ثقافي - اخباري - ديني - رياضي - تعليمي
 
البوابة*الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 •روزاليوسف: جمال مبارك يتساءل عن حرارة الزنزانة في الصيف .. وعز :يا ترى الناس نسيتنا ولا لأ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 2851
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 41
الموقع : http://egyheart.yoo7.com

26042011
مُساهمة•روزاليوسف: جمال مبارك يتساءل عن حرارة الزنزانة في الصيف .. وعز :يا ترى الناس نسيتنا ولا لأ؟

تحت عنوان ما لم ينشر من قبل عن دولة المزرعة .. الحوارات السياسية لمساجين طرة، نشرت مجلة روزاليوسف في عددها الصادر السبت، تفاصيل تحدث داخل سجن مزرعة طره حسبما تشير روزاليوسف، حصلت عليها من خلال مصدر صمن ضباط الحراسة داخل سجن طره، وكان أبرز تلك الحوارات التى ذكرتها روزاليوسف الآتي :

أبرز ما يقوله جمال مبارك أمين السياسات بالحزب الوطني المنحل ونجل الرئيس المخلوع حسبما تشير روزاليوسف هو مقولة ” فيه أيه ” تلك المقولة التي يقولها جمال في خوف شديد وهو يهرول نحو الضباط عندما يسمع أصوات السب والتوعد لهم من بعض المساجين الجنائيين الساخطين على تمييز مسئولي النظام السابق عنهم .

وتشير روزاليوسف أن درجة الحرارة داخل الزنزانة في الصيف تشغل بال جمال مبارك كثيراً، وانه يتساءل دائماً عن المواعيد الصيفية داخل السجن وعن درجة الحرارة بالزنزانة في الصيف

أما أبرز ما قاله علاء مبارك داخل سجن طره هو جوابه على سؤال أحد الضباط له عما حدث وما وصلا إليه والذي قال فيه ” الجيش ضيق الخناق علينا وباعنا .. ماقالولناش أنهم هيقبضوا علينا .. جابولنا أربع وحدات تأمين وقفوا في المرسى اللى قدام فيلتنا في شرم الشيخ وقالولنا إحنا بنأمنكم .. أتاريهم هيقبضوا علينا .. إحنا أتبعنا ”

فيما كان أبرز ما قاله فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المنحل طبقا لروزاليوسف رده على سؤال وجه له من قبل أحد الضباط الذي قال له فيه لماذا لا تجلس كثيراً مع جمال وعلاء .. مش ابوهم كان صاحب خير عليك؟ فرد عليه سرور بتهكم ” خير أيه .. أبوهم هو السبب في البلوة السودا اللى أحنا فيه دي” وتنقل روزاليوسف ان سرور هو صاحب الإفيه بين مساجين النظام السابق في طره .

وبالنسبة لزهير جرانه فإن أبرز ما قاله هو جوابه على أحد الضباط الذي سأله عن سر ضحكه، فأجابه ” يا أخي .. هنلاقي أفضل من كه صحبه فين ”

في حين يتساءل أمين التظيم السابق في الحزب الوطني المنحل أحمد عز ” دوما وباستمرار هي الدنيا بره عامله ازاي .. الناس هديت ولا لأ ” وغالباً ما يضيف الناس لسه فاكرنا ولا نسيتنا ”

يذكر أن عز حسبما تشير روزاليوسف قد بعث برسالة عبر البرد لزوجته قال لها فيها ” ابعتيلي هدوم عشان واضح إني مش هقدر أخرج قبل 3 شهور .. وحطيلي فلوس في الامانات عشان حساب الكافيتريا” وقال لها أيضا ” أنه غير متهم جنائياً وأنه علم بذلك .. وأن الأمر كله عبارة عن أموال سوف يقوم بردها ويخرج من سجنه ليمارس حياته بشكل طبيعي”. وتنقل روزاليوسف الكثير مما يحدث داخل كواليس سجن الكبار.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyheart.yoo7.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

•روزاليوسف: جمال مبارك يتساءل عن حرارة الزنزانة في الصيف .. وعز :يا ترى الناس نسيتنا ولا لأ؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

•روزاليوسف: جمال مبارك يتساءل عن حرارة الزنزانة في الصيف .. وعز :يا ترى الناس نسيتنا ولا لأ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــفــجــــــــــر الجــــــــــديــــد :: المنتدي الإخباري-
انتقل الى: